شمال الجيزة تعقد المحاضرة الثانية في دورة “الراحل أبو كريشة”.. الخميس المقبل

علي عبدالجواد
تعقد نقابة محامي شمال الجيزة المحاضرة الثانية في الدورة التدريبية، التي تقدمها لشباب المحامين باسم الراحل خالد أبو كريشة، وذلك يوم الخميس القادم، الموافق ١٨ يوليو الحالى، من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة الخامسة بمقر النادي النهرى لمحامي الجيزة فى العجوزة، تحت إشراف وليد سرحان، وكيل مجلس الفرعية، والسيد جابر، أمين الصندوق، برعاية النقيب العام سامح عاشور.
يلقي المحاضرة وحيد الكيلاني، أمين عام لجنة الحوار بالنقابة العامة للمحامين، وتتناول دور المحامي في تحقيقات النيابة العامة في الجنايات، وحقوقه القانونية، وحقوق المتهم، والحبس الاحتياطي كاملا، ودور المحامي في أثناء مراحل الحبس الاحتياطي، والدفوع الشكلية والموضوعية، وكيفية قراءة القضايا الجنائية، والدفوع في جرائم المخدرات، واختيار المشاركين في المحكمة التدريبية في القضايا الجنائية، وتوزيع القضايا المقدمة من اتحاد شباب محامي مصر.
تنظم الدورة بالتعاون مع شباب المحامين، ولا يوجد بها أي اشتراطات، ومسموح للخريجين من كليات الحقوق بالحضور، مع تقديم شهادة بالمشاركة معتمدة من النقابة الفرعية بالجيزة، كما من المقرر توزيع مادة علمية على الحضور، وكتاب مقدم هدية من المحاضر.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى