طالع.. العدد التاسع من مجلة المحاماة الإلكترونية

يسر المركز الإعلامي لنقابة المحامين أن يعلن عن إصدار العدد التاسع من مجلة المحاماة، والذي يأتي محملاً بمجموعة من الموضوعات المهمة والشيقة التي تهم السادة المحامين.

تناولت هذه النسخة مجموعة من القضايا والمستجدات على الساحة النقابية، حيث قدمت ملفًا خاصًا بعنوان “من حلم إلى حقيقة.. نادي “جليم” قصة نجاح كتبها “علام”، استعرض الجهود والإنجازات التي شهدها نادي “جليم” في عهد الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين.

ومن بين الموضوعات الأخرى التي تم التطرق إليها، تسليط الضوء على تفاصيل مصروفات نادي “جليم”، والتحدث عن الإنجازات الأخيرة التي حققها النقيب العام في الملفات النقابية.

كما تم تسليط الضوء على آراء وتعليقات محافظ الإسكندرية ورئيس نادي قضاة الإسكندرية حول دور وأهمية نادي “جليم” ودوره في تعزيز الهوية القانونية للمدينة.

وقد قدم العدد أيضًا تصريحات مختلفة منها تصريحات للأستاذ محمد عبدالوهاب حول النادي، وكذلك تصريحات القائم بأعمال نقيب محامي الإسكندرية الذي أشار إلى أهمية دور النقيب العام في إنجاز نادي “جليم”.

لا يقتصر العدد على ذلك فقط، بل تم تسليط الضوء أيضًا على الجولة التفقدية التي قام بها النقيب العام للمحامين في نادي “جليم” والتي شهدت إقبالًا كبيرًا من المحامين.

كما تم التطرق إلى جهود نقيب المحامين في تنظيم دورات أكاديمية ناصر العسكرية للأعضاء وأسرهم في مقار أندية النقابة على مستوى الجمهورية.

تأتي هذه النسخة من مجلة المحاماة كجزء من جهود المركز الإعلامي لنقابة المحامين في توفير المعلومات والأخبار الهامة للسادة المحامين، وتعزيز التواصل والتفاعل بينهم وبين القضايا القانونية والنقابية الرئيسية.

تمثل المجلة منبرًا مهمًا لتبادل المعرفة والخبرات بين المحامين وتعزيز دورهم في المجتمع القانوني.

حمل العدد من هنا 

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى