نقيب المحامين يجري جولة تفقدية لمبنى نقابة محامي السويس| صور

أجرى الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، جولة تفقدية لمبنى نقابة محامي السويس، على هامش الاحتفالية التي تقيمها النقابة الفرعية لتكريم المتفوقين من أبناء السادة المحامين، والحاصلين على الدكتوراه والماجستير من السادة المحامين.

رافق نقيب المحامين الأستاذ عبدالحليم علام، خلال الجولة التفقدية، النقيب الفرعي الأستاذ أشرف فاروق، وأعضاء المجلس الفرعي، وعدد من النقباء الفرعيين، ولفيف من السادة المحامين، والمحاميات، واستمع خلالها لشكاوى ومطالب السادة المحامين، ووعد ببذل كافة الجهود لتذليل كافة المصاعب للتيسير على السادة المحامين.

وعقب انتهاء الجولة التفقدية، وجه الأستاذ عبدالحليم علام، الإدارة الهندسية بالنقابة العامة، بإعداد تقرير شامل يتضمن الطلبات اللازمة لصيانة ورفع كفاءة مبنى نقابة محامي السويس.

ويولي الأستاذ عبدالحليم علام، اهتمامًا خاصَا بملف مقرات وأندية النقابات الفرعية، وعمل منذ توليه منصب النقيب العام على إنشاء إدارة هندسية متخصصة بالنقابة العامة مهمتها الإشراف على منشآت النقابة وإدارتها وصيانتها.

وجددت النقابة العامة للمحامين في عهد الأستاذ عبدالحليم علام، العديد من مقرات الأندية والمقرات الخاصة بالنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى