نقيب المحامين: أجتهد وأتلقى الدراسات من متخصصين لاستبدال منظومة العلاج السيئة ببدائل لائقة

كتب: محمد علاء

قال نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، إنه يجتهد ويتلقى الدراسات من متخصصين لتغيير واستبدال منظومة العلاج المهترئة السيئة التي تعج بالثغرات التي تفتح أبواب من الفساد، والتي ورثناها عن سلفنا في نقابة المحامين لتحل محلها بدائل لائقة.

جاء ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من خلال منشور نصه كالآتي:

أعلم وأعي حجم الصعوبات التي يعانيها زميلاتي وزملائي وبناتي وأبنائي في منظومة العلاج، وأسعى وأجتهد وأتلقى الدراسات من متخصصين لتغيير واستبدال منظومة العلاج المهترئة السيئة التي تعج بالثغرات التي تفتح أبواب من الفساد، والتي ورثناها عن سلفنا في نقابة المحامين لتحل محلها بدائل لائقة.

واجتهد أيضاً ما استطعت – مؤقتا حتى تغييرها – في الموازنة بين منع الناهبين تحت مسمى إعانات وعلاج وبين غوث ونجدة وإسعاف المحتاجين حقًا بغير تجاوز للحدود ولا انفلات مكابح الضبط والقيود، لأن فتح الباب على مصراعيه كما يطالب البعض يورد أموال النقابة موارد التهلكة، سيما في هذه الفترة العصيبة التي ضاعفت المشقة والكلفة فيها محنة الوباء الذي اجتاح العالم فأرهق دولًا عظمى.

أجتهد ما استطعت فأعينوني

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى