نقابة المنيا تنظم حفل تأبين لأمينها العام الراحل محمد رجب نايل

 

أقامت نقابة المحامين بالمنيا، حفل تأبين الراحل محمد رجب نايل الأمين العام لنقابة محامي المنيا، وذلك بقاعة المحامين بمحكمة مطاي، وبحضور الأستاذة أعضاء مجلس النقابة العامة؛ «محمد الكسار، ومحمد نجيب»، وأعضاء مجلس نقابة المنيا.

كما حضر عدد كبير من المحامين، وخيمت حالة من الحزن على المشاركين في حفل التأبين، وأهدت نقابة المنيا درع نقابة المحامين إلى أسرة الراحل تقديرًا لمسيرته العطرة في المحاماة والعمل النقابي.

وكان الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، قد شارك في مراسم عزاء الراحل الأستاذ محمد رجب نايل، أمين عام نقابة محامي المنيا، والذي أقيم يوم الاربعاء الموافق 10 مايو 2023، بسرادق أمام منزل الفقيد بمركز مطاي التابع لمحافظ المنيا.

ونعى نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة العامة الراحل، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويغفر له، ويرحمه، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أفراد العائلة الصبر والسلوان.

abdo

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى