«نقابة الفيوم» تعلن عن دورة رياضية.. و«شرق طنطا» تنظم رحلة إلى شرم الشيخ.. و«شمال القليوبية» تطرح ملفات وحوافظ مدعومة

كتب: علي عبدالجواد

أعلن عدد من النقابات الفرعية عن نشاطاته المرتقبة خلال الفترة المقبلة، حيث أعلنت نقابة «نقابة الفيوم» عن تنظيم أولى دوراتها الرياضية للسادة المحامين، بينما «نقابة شرق طنطا» أعلنت عن تنظم رحلة للمحامين وأسرهم إلى مدينة شرم الشيخ، فيما طرحت «شمال القليوبية» ملفات وحوافظ مدعومة للسادة المحامين.

«نقابة الفيوم»

أعلنت اللجنة الرياضية بنقابة محامي الفيوم، عن اعتزامها تنظيم أولى دوراتها الرياضية في كرة القدم للسادة المحامين بالفيوم، تحت إشراف الأستاذ محمد حكيم رئيس اللجنة، ورعاية الأستاذ حازم طه النقيب الفرعي.

وأوضح رئيس اللجنة الرياضية، أن عدد الفريق يتكون من 8 لاعبين بقيمة اشتراك ٤٠٠ جنيه للفريق الواحد تسدد لدى لجنة الخدمات بنادي نقابة المحامين بالفيوم مرفق معها صورة كارنيه المحاماة في موعد أقصاه 23 سبتمبر الجاري لتحديد موعد انطلاق الدورة.

«نقابة شرق طنطا»

أعلنت لجنة الرحلات بنقابة المحامين الفرعية بشرق طنطا، عن تنظيمها رحلة للسادة المحامين وأسرهم إلى مدينة شرم الشيخ، وذلك يوم 20 سبتمبر الجاري، لمدة أربعة أيام باشتراك 950 للفرد، تحت رعاية وإشراف مجلس النقابة الفرعية.

وأشارت اللجنة إلى أن الأطفال حتى عمر 6 سنوات مجانًا، بينما من 6 سنوات وحتى 12 سنة بقيمة 50 %، كما أن من يرغب السفر بسيارته يتم خصم 200 جنيه من قيمة الحجز، على أن تشمل الزيارة 3 رحلات مجانية لمعالم شرم الشيخ، ويسدد الاشتراك لدى الموظف المختص مقر النقابة والجزئيات.

«شمال القليوبية»

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بشمال القليوبية، عن توفير مجموعة من الملفات وحافظات المستندات للسادة المحامين بأسعار مدعومة، تحت رعاية مجلس النقابة الفرعية.

وأشارت النقابة الفرعية إلى أنه يتوافر لديها ملفات دوبلكس (100 ملف80 جنيهًا)، وملفات عادة (100 ملف 30 جنيهًا)، وحافظة مستندات (100 حافظة 30 جنيهًا).

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى