ندوة عن الجرائم الإلكترونية والمعلوماتية بـ “شمال الجيزة”.. السبت المقبل

كتب: علي عبدالجواد

بالتعاون مع نقابة شمال الجيزة، أعلن كيان منارة المحامين، والأكاديمية العربية لفض المنازعات، عن عقد ندوة حول الجرائم الإلكترونية والمعلوماتية، للمحامين، يوم السبت القادم الموافق 31 أكتوبر الجاري، تحت رعاية وليد سرحان، القائم بأعمال نقيب محامي شمال الجيزة، وإشراف عمرو حامد  المحامي، رئيس كيان منارة المحامين.

تعقد الندوة في تمام الساعة الثانية ظهراً، بمقر نقابة محامي شمال الجيزة الكائن في ٦ شارع العلمين ميدان الكيت كات، خلف وزارة الثقافة، وتقدم شهادة معتمدة للحضور.

يحاضر في الندوة الدكتور شعبان علم الدين، أستاذ القانون الدولي، وأول قاض مصري بالمحكمة الدولية العليا لتسوية المنازعات بلندن، والدكتورة نورا إبراهيم، دكتوراه في القانون الدولي، ونائب رئيس الأكاديمية العربية لفض المنازعات.

وأعلن القائمون على الندوة عن أن العدد محدود، وللحجز والاستفسار برجاء التواصل مع مسؤول التنظيم، عبر رقم الهاتف التالي:

٠١١٤٣٥٩٩٧٤٥

يحصل المشارك خلال الندوة على شهادة معتمدة من نقابة محامي شمال الجيزة، وكيان منارة المحامين، والأكاديمية العربية لفض المنازعات، عمل محفظة إلكترونية من بنك القاهرة مجانا، إحضار فلاشه فارغة لتحميل الفلاشه القانونية مجانا.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى