“مهنا” يدعو محامي شمال الجيزة للمشاركة في إختيار النقيب والأعضاء. .20 إبريل

دعا كمال مهنا ، عضو مجلس النقابة العامة عن شمال الجيزة، للمشاركة الايجابية فى إختيار أول مجلس لنقابتهم الوليدة، من خلال تواجدهم للتصويت فى اللجان الإنتخابية، فى 20 إبريل الجارى، ولاختيار مجلس قوى نقيبا وأعضاء، يكون قادرا على تحمل المسؤلية الجسيمة التى ستلقى على عاتقة، والمتمثلة فى إنشاء مقر للنقابة ، وتوفير الهيكل الإداري ومصادر التمويل اللازمه لتوفير الخدمات لكافة المحامين .
قال مهنا ، فى تصريحات خاصة ل”موقع نقابة المحامين “، إن كل ذلك يتأتى من خلال إختيار نقيب ومجلس قوى، يكون قادراً على إتخاذ قرارات مناسبة لكافة المشكلات ، وعدم الإنحياز لطرف على حساب آخر.

طالب مهنا، فى تصريحاته للموقع، جميع محامى شمال الجيزة بتجنيب العواطف والمصالح الشخصية جانباً خلال الإدلاء بأصواتهم، وأن تكون بعيدة عن القبلية والعصبيات، والتعصب الجغرافى فى إختيار النقيب والأعضاء، علي إعتبار أن تأسيس نقابة جديدة حدث استثنائى لايتكرر كثيراً ، وهو الأمر الذي يحتاج إلى نقيب ومجلس استثنائى.
أكد أنه مع جميع المرشحين، دون استثناء ، وذلك لصالح المحامين والمهنة، مشيراً إلى أن ذلك همه الأول، متمنياً أن تخرج الانتخابات فى صورة حضارية دون تحيز لبرنامج انتخابي ، بالإضافة إلى برنامج لجنة الفكر القانونى، حتى تعم الفائدة على جميع المحامين، خاصة شمال الجيزة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى