مجموعة من الخدمات والموافقات قدمها النقيب العام لمحامي شمال البحيرة في لقاءه بنقيب ومجلس الفرعية

كتب: علي عبدالجواد

التقى الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، أمس الاثنين، الأستاذ  عبدالمنعم عودة، نقيب محامي شمال البحيرة، وأعضاء المجلس الفرعي، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة.

أكد نقيب الفرعية حضور مجلس شمال البحيرة كاملًا للتشرف بلقاء الأستاذ النقيب العام، مؤكدًا أن المجلس الفرعي سيضع ما في استطاعته من إمكانات في خدمة الجمعية العمومية.

وتقدم مجلس النقابة الفرعية بطلباته، حيث وافق نقيب المحامين على صرف دفعة من مخصصات الفرعية، وإمداد غرفتي محكمة المحمودية بمكينة تصوير لخدمة الأساتذة المشتغلين.

ووجه النقيب العام بشأن طلب ترميم وتجهيز أندية المحامين بكفر الدوار وحوش عيسى، أن يكون ذلك من مخصصات الفرعية لأنه أولى بالاهتمام.

كما وافق النقيب العام على شراء عدد ٥ أجهزة كمبيوتر ومثلهم طابعات لخدمة الفرعية وخاصة إدارة العلاج، لتقديم خدمة علاجية مميزة للأعضاء، وذلك بعد أن تقدم النقابة الفرعية عروض أسعار مناسبة والموافقة عليها من إدارة المشتريات بالنقابة العامة.

ووافق أيضًا على أن تتحمل النقابة العامة نصف المبلغ الخاص بإمداد عدد من جزئيات الفرعية بعدد ٩٠ كرسيًا لخدمة محامي بندر كفر الدوار، ومركز كفر الدوار، ومركز إدكو.

وأبدى النقيب الفرعي رغبة المجلس في التعاقد مع مستشفى القوات المسلحة، ومستشفى دار الشفا بدمنهور، ومستشفى المدينة الطبية بحوش عيسى، ومستشفى الصفوة للعيون بكفر الدوار، حيث كلف نقيب المحامين الأستاذ محمد فزاع بنظر الطلب وكيفية التعاقد والإفادة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى