مجلس نقابة حلوان يتعاقد مع نادي اجتماعي لخدمة الأعضاء.. و«شمال الجيزة» تطرح الأجندة القضائية بـ 10 جنيهات

كتب: علي عبدالجواد

تنوعت أنشطة النقابات الفرعية مع بداية العام القضائي الجديد، حيث أعلن مجلس نقابة المحامين الفرعية بحلوان عن تعاقده مع إدارة نادي اجتماعي بكورنيش النيل لتقديم خدماته للسادة المحامين بأسعار مخفضة، كما أعلنت نقابة شمال الجيزة عن طرحها الأجندة القضائية بسعر مدعوم للسادة المحامين.

أعلن مجلس نقابة محامي حلوان عن عقد اتفاق وبروتوكول تعاون مع إدارة نادي الكهرباء الكائن ومقره مساكن الكهرباء، كورنيش النيل بحلوان وذلك لتقديم كافة التسهيلات و التخفيضات للساده الزملاء محامي حلوان الكلية وأسرهم للاستفادة ببعض أنشطة النادي وفقا لأحكام لائحته الخاصه علي النحو التالي :

١-تخفيض تذكرة الدخول إلى ١٠ جنيه فقط بدلاً من ٢٠ جنيه بواقع ٥٠% .

٢-تخفيض على الملاعب والكيدز ايريا بواقع ٢٥% .

٣-تخفيض على فاتورة المشروبات والمأكولات على مبلغ ٥٠ جنيه الاولى فقط بواقع ٢٥% .

٤-تخفيض على حجز قاعات الافراح بكروت تردد بمعرفة الرابطه بواقع ١٠% .

تقدم العروض و التسهيلات بموجب كارنيه النقابة حديث او صورته (٢٠٢١) الخاص بالزملاء محامي حلوان الكلية وأسرهم و مدة هذا الاتفاق (سنة ميلادية) تبدء من الان تنتهي الصيف القادم ٢٠٢٢ ، مع التأكيد علي الالتزام باللائحه الخاصه للنادي كي يتسني لنا الاستفادة من المزيد من العروض والتسهيلات الاخري فضلا عن إمكانية التجديد لمدة اخري .

يأتي ذلك مع بدء العام القضائي الجديد وفي إطار حرص المجلس الدائم علي تقديم كافة الأنشطة الخدمية للسادة الزملاء أعضاء الجمعية العمومية لمحامي حلوان الكلية.

قام بالاتفاق الأستاذ/ شادي عبد الرحمن وكيل المجلس بالتعاون مع رابطة محامي حدائق حلوان و يمثلها الاستاذ/ عبد الرحمن طه المحامي (رئيس مجلس الإدارة ).

أعلنت نقابة محامي شمال الجيزة، عن توفيرها الأجندة القضائية للعام الجديد للسادة المحامين، بمقر النقابة الفرعية بسعر 10 جنيهات فقط.

وعبر مجلس نقابة شمال الجيزة عن تحياته للسادة المحامين، واستغلاله هذه المناسبة وطرح الأجندة القضائية للعام الجديد لمحامي شمال الجيزة فقط بسعر بعد الدعم عشرة جنيهات بمنفذ بيع الكتب بمقر النقابة الفرعية بالكيت كات.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى