لجنة المتابعة تعقد اجتماعها الأول وسط مطالبات بتفعيل دورها لخدمة المحامين

عقد اليوم،  الإجتماع الأول للجنة المتابعة والتواصل، بمقر النقابة العامة للمحامين،لبحث الخطة المستقبلية لها، وما ستقدمه للمحامين من خدمات وتحقيق التواصل الفعال بين كافة الأعضاء.

أكد أحمد بسيونى وكيل نقابة المحامين على ضرورة الاهتمام بلجنة التواصل والمتابعة من خلال المحامين على مستوى الجمهورية، لافتاً لضرورهً أن تلعب اللجنة هذا الدور جيداً، متمنياً تحقيق أهدافها المنشودة.

طالب محسن لطفى ،عضو مجلس النقابة، على ضرورة تفعيل دور اللجنة، وأن تكون سبيلا لوصول صوت المحامي لمجلس النقابة العامة ، ومن خلال دور حقيقى فعال،  متمنيا وجود مجلس تنفيذى للجنة .

قال مصطفى البنان،  عضو مجلس النقابة،  أن وجود اللجنة ضرورة لإحداث التواصل علينا التواصل معها من خلال المحامين وأعضائها وسماع مشاكل المحامين بكافة اوجهه.
وشدد محسن أبو سعدة، المحامى بالنقض وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين ، على أهمية تحقيق التواصل من خلال فكره اللجنة ، مطالبا بتفعيل دورها من خلال مجهود مبذول يحقق نجاح الفكره، فيما أكدت
إيناس مجدى، المحامية، أعتزازها بوجود اللجنة لكى تحقق التواصل بين المحامين من خلال العمل المتواصل ، وعلى ضرورة مشاركة الشباب.

عقد الإجتماع بحضور، أحمد بسيوني، وكيل نقابة المحامين، وأعضاء مجلس النقابة،  ممدوح عبدالعال،  ومحسن لطفى وأشرف حنتيره، ومصطفى البنان، وصلاح سليمان، ومشاركة محسن أبو سعدة، المحامى، ومحمد النميرى، عضو مجلس نقابة شمال القاهرة، وجمال عبدالفتاح ويحيى الشيخ،.

لجنة المتابعة

received_1602167286763514

received_1602167313430178

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى