لتكريم شيوخ المهنة في “لقاء الوفاء”: عاشور يزور “شمال الجيزة.. ١٤ فبراير

كتب: سعد البحيري
دعا مجلس نقابة محامي شمال الجيزة، اليوم الأحد، بمشاركة عضو النقابة العامة كمال مهنا، أعضاء الجمعية العمومية بشمال الجيزة لحضور اللقاء المرتقب مع سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، الذي من المقرر انعقاده الخميس المقبل الموافق ١٤ فبراير الحالى، في تمام الساعة الثانية عشرة بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة.

وقال السيد جابر، أمين صندوق نقابة محامي شمال الجيزة، إن سبب انعقاد اللقاء هو تقديم الشكر والامتنان لأعضاء الجمعية العمومية جميعا، وتكريم شيوخ وكبار محامي الجيزة.

وأشار جابر إلى أن النقيب العام سيستعرض، خلال كلمته، أهم المستجدات على الساحة النقابية، وسيرد على كل التساؤﻻت التى شغلت الرأى العام لمجتمع المحامين فى الآونة الأخيرة، وهو ما يجعل اللقاء أكثر من مهم، ولذلك نرجو أن يشارك فيه الجميع، والله المستعان.
من جانبه، قال كمال مهنا، عضو مجلس النقابة العامة عن شمال الجيزة، إنه من المقرر أن يتم تكريم شيوخ المهنة، وأصحاب العطاء، مهنيا ونقابيا، وعدد كبير وكوكبة من كبار وشيوخ محامي شمال الجيزة، فى اللقاء الذي أطلق عليه “لقاء الوفاء”.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى