قرار بمد عمل موظفي الشهر العقاري 3 ساعات إضافية

علي عبد الجواد

أصدر المستشار عمر مروان وزير العدل قرارًا يقضي بمد العمل في مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بدءا من اليوم الأربعاء، في جميع أنحاء الجمهورية، وفي كل أيام الأسبوع.
القرار اشتمل على عدد من المواد، ونشر في منشور داخلي خاص بالوزارة ليبين آلية التنفيذ ومن ينطبق عليهم القرار من الموظفين .

وجاء نص القرار كالآتي:

“بعد الاطلاع على نصوص اللوائح والقوانين وقرارات وزراء العدل السابقين، تعمل مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، قترة إضافية ثانية مدتها ثلاث ساعات من الساعة الرابعة والنصف حتى الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع صيفا وشتاءً ، مقابل خمسة وسبعين جنيها للأعضاء الفنيين والإداريين والجهاز الإشرافي، وستين جنيها للموظفين الكتابيين والفنيين، وواحد وخميسن جنيها لعمال الخدمة المعاونة والحرفيين عن اليوم الواحد، ويكون للعاملين في المصلحة الحق في صرف المقابل المشار إليه بشرط حضور الفترة المسائية الأولى وذلك لمن يرغب منهم الاستمرار في العمل بالفترة الإضافية الثانية”.

ويعمل بهذا القرار اعتبارا من 1_1_2020، وعلى رئيس قطاع مصلحة الشهر العقاري والتوثيق تنفيذه.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى