قافلتان طبيتان لإعطاء لقاح فيروس كورونا بنقابتي «غرب طنطا» و«قنا»

كتب: علي عبدالجواد ـ عبدالعال فتحي

أعلنت بعض النقابات الفرعية عن مساعيها لحصول السادة المحامين على لقاح فيروس كورونا بمقراتها تيسيرًا عليهم، حيث أعلنت نقابة غرب طنطا عن قدوم قافلة طبيعة لمقر النقابة الفرعية صباح غد، فيما تستكمل قافلة أخرى ما بدأته أمس من تلقيحات الأربعاء المقبل بمقر نقابة محامي قنا الفرعية. 

نقابة المحامين بغرب طنطا

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بغرب طنطا، عن قدوم قافلة طبية غدًا الثلاثاء، لإعطاء لقاح فيروس كورونا ( كوفيد ١٩) للسادة المحامين الذين قاموا بتسجيل أسماءهم بمقر النقابة الفرعية.

وطالب الأستاذ/ محمد خليل، أمين عام النقابة الفرعية، السادة المحامين مستحقي اللقاح بعدم التخلف عن الحضور من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا لتلقي اللقاح، وذلك لكون هذه آخر قافلة ستحضر لمقر النقابة لتقديم اللقاح.

نقابة المحامين بقنا

أعلنت نقابة المحامين بقنا، عن تواجد قافلة طبية من مديرية الصحة بقنا لتطعيم السادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية بلقاح كورونا، والبداية كانت أمس الأحد بمحامي نجع حمادي، وتستأنف حملة التطعيم يوم الأربعاء الموافق 15/09/2021، على أم تكون الجرعة الثانية بتاريخ 10 اكتوبر المقبل.

قال الأستاذ محمد نصر، عضو الشباب بنقابة محامي قنا، إنه تم اليوم الأول تلقيح حوالي 300 محام بنجع حمادي، ضد فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الجرعة الثانية ستكون يوم 10 من شهر أكتوبر المقبل.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى