“شمال القاهرة” تهنئ المستشار “الطناني” على ترقيته نائب رئيس محكمة الاستئناف.. وتشكره على مجهوداته في خدمة العدالة

كتب: عبد العال فتحي

تقدم عمرو محيي، عضو مجلس نقابة محامي شمال القاهرة، بخالص التهنئة للمستشار عمرو عبدالسلام الطناني محام عام أول أسرة جنوب القاهرة، وذلك لترقيته نائب رئيس محكمة الاستئناف.

وقال “محيي”: “نحن نتقدم بالتهنئة ونثمن ما قدمه الطناني في أثناء فترة عمله بجنوب القاهرة، من احترام وتفاني في آداء عمله بشكل أشاد به جميع المتعاملين والمحامين، خاصة مع أزمة كورونا، وأزمة قيد الدعاوى بمحكمة الزنانيري، وخاصة أن المحامين كانوا يأتون قبلها بيوم لقيد الدعاوى وعدم وجود موظفين، وساعد في حل جميع المشاكل، والتي كادت أن تتطور إلى ما لا يحمد عقباه لولا حكمته وفطنته، وكان المحامون يأملون في استمراره لاستكمال مسيرة العمل داخل نيابة الأسرة”.

وتابع عضو مجلس نقابة شمال القاهرة: “إن ترقيته وإن كانت شرف له إلا أننا كمحامين نأسف لابتعاده، ولا بد من وجود بديل قوي في ظل الأزمات المتلاحقة والموجودة باستمرار، وتحتاج لسرعة العلاج من أجل عدم تطورها لأنها قد تؤذى منظومتي المحامين والنيابة على السواء”.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى