شمال الجيزة تعلن عن تفاصيل مسابقة البحث القانوني

علي عبد الجواد

أعلنت نقابة محامي شمال الجيزة، أمس، عن اعتزامها تنظيم مسابقة في الأبحاث القانونية، تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور، وبالتعاون مع أعضاء مجلس النقابة الفرعية.

وعن تفاصيل المسابقة، قال وليد سرحان، القائم بأعمال نقيب محامي شمال الجيزة، إن الأبحاث المشاركة يجب أن تتخصص في: البحث الجنائي، موضوع “الجرائم التي تقع بواسطة الصحف في القانونين المصري والفرنسي”، وفي البحث المدني، موضوع “التحكيم ودوره في إنهاء المنازعات”، وأخيرا في البحث الإداري، موضوع “انقضاء الدعوى الإدارية بالإرادة المنفردة (الترك)”.

وأضاف أن من شروط المسابقة، أن يقدم المحامي بحث واحد من الثلاثة أبحاث سالفة الذكر، لا يقل عن ٢٠ صفحة، ويقدم البحث في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق ٨ نوفمبر المقبل، مدون عليه الإسم ورقم القيد، ورقم الهاتف بالإضافة إلى صورة الكارنيه، مشيرا إلى أن المسابقة خاصة بمحامي شمال الجيزة، وأن الأبحاث تسلم لدى مدير النقابة، ويحص الفائز على موسوعات قانونية وأرواب محاماة ومجموعة من الكتب القانونية.

تأتي المسابقة تحت إشراف، وليد سرحان، القائم بأعمال الفرعية، وهيثم علي حسن، وكيل المجلس، والأمانة العامة، صبحي القلعاوي، وأحمد سعيد عامر، وأمانة الصندوق، رمضان كشك، السيد جابر، وعضوية المجلس والشباب، أكرم الدماطي، وعبد الله القطامي.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى