“شباب بلا قيود” تنظم زيارة النقيب العام لفرعية الجيزة.. الأحد المقبل

كتب: علي عبد الجواد

أعلنت، اليوم، حركة محامي “شباب بلا قيود” عن توليها تنظيم زيارة سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، لنقابة محامي جنوب الجيزة، التي تعد أولى المحطات التى سينطلق إليها قطار الشكر والعرفان والتقدير الذى سُيقِل النقيب العام لزيارة كل النقابات الفرعية، لتقديم الشكر والامتنان لأعضاء الجمعية العمومية جميعا على تضامنهم المشرف معه في قضية التعليم المفتوح، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 27 يناير الحالى، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وأكد علي صبري، رئيس الحركة، استعدادها الكامل للتنظيم، من خلال ما يزيد على 40 محاميا ومحامية من شباب المحامين، وبعد موافقة النقيب العام، موجها الشكر للنقيب العام على ما يوليه من ثقة في شباب المحامين.

كان مجلس نقابة محامي جنوب الجيزة قد دعا الأحد الماضي، بمشاركة عضو النقابة العامة صالحين المهدي، أعضاء الجمعية العمومية بجنوب الجيزة لحضور اللقاء المرتقب مع النقيب العام. وقال ضيف الله الطيب، أمين صندوق نقابة محامي جنوب الجيزة، إن سبب انعقاد اللقاء هو تقديم الشكر والامتنان لأعضاء الجمعية العمومية، ووقفتهم التي أدهشت الجميع مع النقيب العام في قضية التعليم المفتوح.

وأشار الطيب إلى أن النقيب العام سيستعرض، خلال كلمته، أهم المستجدات على الساحة النقابية، وسيرد على كل التساؤﻻت التى شغلت الرأى العام لمجتمع المحامين فى الآونة الأخيرة، وهو ما يجعل اللقاء أكثر من مهم، ولذلك نرجو أن يشارك فيه الجميع، والله المستعان.

من جانبه، أضاف صالحين المهدي، عضو مجلس النقابة العامة عن جنوب الجيزة، أنه من المقرر في هذا اللقاء أن يتم تكريم شيوخ المهنة، وأصحاب العطاء، مهنيا ونقابيا، وعدد كبير وكوكبة من كبار وشيوخ محامي جنوب الجيزة، فى اللقاء الذي أطلق عليه “لقاء الوفاء”.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى