“حريات المحامين” تعقد أولى جلسات الاستماع بشأن التعديلات الدستورية.. الخميس المقبل

كتب: سعد البحيري

أعلنت لجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين، أمس الأحد، عن عقد  جلسة الاستماع الأولى بشأن التعديلات الدستورية يوم الخميس المقبل بقاعة اجتماعات المجلس بالنقابة العامة للمحامين.

ودعا كمال مهنا، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الحريات، أعضاء اللجنة لحضور الجلسة، التي تقرر أن تعقد في تمام الساعة الثانية عشرة  ظهرا.

كانت لجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين قد عقدت، الأسبوع الماضي، اجتماعا تمهيدًيا لمناقشة التعديلات الدستورية المقترحة من الناحية القانونية، ومدى التوافق بينها، وذلك بالنادي النهري للمحامين في العجوزة، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين.

ترأس الاجتماع كمال مهنا، رئيس اللجنة، في حضور أعضاء لجنة الحريات، معلنا عن أن ذلك الاجتماع جاء تمهيدًا للإعداد لمؤتمر الحريات بشأن التعديلات الدستورية، المزمع عرضها على مجلس النواب، وذلك لوضع البرنامج والتصور الكامل لمؤتمر وملتقى لجنة الحريات، تحت رعاية النقيب العام، وبمشاركة جميع لجان الحريات بالنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى