بحضور عاشور: حفل تكريم شيوخ محامي شمال الجيزة في “يوم الوفاء”.. غدا

كتب: سعد البحيري
يعقد مجلس نقابة محامي شمال الجيزة، برئاسة محمد فتحي البهنساوي، نقيب محامي الجيزة، غدا الخميس، حفلا لتكريم شيوخ محامي المهنة تحت عنوان “يوم الوفاء”، بمشاركة عضو النقابة العامة كمال مهنا، ورعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، والذي من المقرر انعقاده في تمام الساعة الثانية عشرة بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة.
وصرح محمد فتحي البهنساوي، نقيب محامي شمال الجيزة، بأن سبب انعقاد اللقاء هو تقديم الشكر والامتنان لأعضاء الجمعية العمومية جميعًا، وتكريم شيوخ وكبار محامي الجيزة، وهو أقل ما يستطيع المجلس تقديمه لشيوخ محامي المهنة لدورهم المهم في رفعة شأن المحاماة، وتقديم رسالتها لخدمة المواطنين.

من جانبه أوضح كما مهنا، عضو مجلس النقابة العامة،  أن الاحتفالية ستشهد تكريم 450 محاميا من مختلف المحاكم الجزئية، مشيرا إلى أن اختيار المكرمين تم على أساس معيار موضوعي، يتمثل في بلوغ المحامي 55 عاما، تقديرا لعطائه الذي بلغ قرابة 30 سنة في المهنة. وقد أعد أعضاء مجلس النقابة الفرعية كشوف المكرمين في دوائرهم، وفقا لهذا المعيار.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى