الخميس.. افتتاح مقر محامي الهرم الجديد.. و«غرب طنطا» تُسلم كشف توزيع جلسات المحاكم للسادة المحامين غدًا

كتب: علي عبدالجواد

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بغرب طنطا عن أن غدًا الإثنين سيشهد تسليم كشف توزيع جلسات محاكم طنطا، للسادة المحامين، بمقر النقابة الفرعية والجزئيات كافة، فيما يُفتتح الخميس المقبل مقر السادة محامي الهرم الجديد التي تم التعاقد عليه في أغسطس الماضي ليكون مقرًا ونادي اجتماعي للسادة المحامين، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً.

 

«غرب طنطا» تبدأ في تسليم كشف توزيع جلسات المحاكم للسادة المحامين.. غدًا

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بغرب طنطا، عن أن غدًا الإثنين سيشهد تسليم كشف توزيع جلسات محاكم طنطا، للسادة المحامين، بمقر النقابة الفرعية والجزئيات كافة، بمناسبة العام القضائي الجديد.

وتتضمن الكشوف؛ كافة محاكم طنطا الابتدائية، ومحكمة استئناف طنطا، والمحكمة الاقتصادية، ومحكمة القضاء الإداري، والمفوضين.

الخميس المقبل.. افتتاح مقر السادة محامي الهرم الجديد

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بجنوب الجيزة، عن افتتاحها الخميس المقبل مقر السادة محامي الهرم الجديد التي تم التعاقد عليه في أغسطس الماضي ليكون مقرًا ونادي اجتماعي للسادة المحامين، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وأشارت النقابة إلى أنه تم تجهيز المقر بكافة الوسائل اللازمة لخدمة السادة المحامين وتوفير سبل الراحة لهم.

وكانت النقابة الفرعية قد أعلنت سابقًا أن المقر يتكون من حجرتين وصالة كبيرة ومطبخ، وحمام، على مساحة 200 متر، وذلك بشارع أبو الهول السياحي بمنطقة الهرم.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى