أسرة الراحل أحمد بسيوني تعلن موعد ومكان العزاء

كتب: محمد علاء

أعلنت أسرة الراحل الأستاذ/ أحمد بسيوني عضو مجلس نقابة المحامين، كل ما يتعلق بالعزاء عبر نجله، وذلك بعدما وافته المنية مساء أمس الجمعة.

ونشر نجل الراحل الأستاذ معتز بسيوني، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الدفنة عقب صلاة العصر اليوم السبت في مقابر الشريعة بدمنهور أول طريق زاوية غزال في مقابر آل بسيوني، كما أن العزاء بدمنهور بعد صلاة المغرب أمام منزل العائلة بعمارة العمدة بدمنهور الجديدة.

يشار إلى أن الراحل شغل منصب نقيب محامي البحيرة لعدة دورات متتالية، كما انتخب عضوًا بمجلس نقابة المحامين دورتي 2015 و2020، وشغل منصب وكيل المجلس في دورته الأولى، كما كان عضوًا في المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب في وقت سابق.

ونعى نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية عن نفسه وعن نقابة المحامين وأعضاء المجلس والمحامون ببالغ الحزن والآسي وفاة الأستاذ أحمد بسيوني عضو مجلس النقابة العامة للمحامين وعضو المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب السابق ونقيب محامي البحيرة الأسبق.

كما نعى الأمين العام لاتحاد المحامين العرب الأستاذ ناصر الكريوين، وفاة الأستاذ أحمد بسيوني عضو مجلس نقابة المحامين المصرية، وعضو المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب السابق.

وتقدم “الكريوين” عبر الصفحة الرسمية للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأحر التعازي للأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين – رئيس اتحاد المحامين العرب.

وفي السياق ذاته، نشر عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، ونقباء وأعضاء مجالس النقابات الفرعية، والعديد من شيوخ المهنة وشبابها عبارات التعازي والنعي عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ الإعلان عن وفاة الراحل أمس الجمعة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى