أبرز ما جاء بحفل افتتاح الدورة الثالثة لمعهد محاماة المنوفية

أشرف زهران

عقدت نقابة المحامين الفرعية في المنوفية، أمس الأربعاء حفل تخرج الدفعة الثانية لمعهد المحاماة، وافتتاح الدورة الثالثة للمعهد، بحضور النقيب العام سامح عاشور، ومجلس فرعية المنوفية، وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، ونقباء وأعضاء المجالس الفرعية.
وتناول النقيب العام سامح عاشور، خلال كلمته العديد من الموضوعات الهامة التي تخص المحامين، حيث أعلن عن لقاءه بممثلي الشركة المنفذة لميكنة المحاكم الاقتصادية والتي تقوم بها وزارة العدل، وتم الاتفاق علي ان يكون دخول المحامي لهذه الميكنة كدخول القاضي سواء بسواء، وبذات الاستحقاقات المتعلقة بالاطلاع على الدعاوى وغيرها، كما تحدث مع شباب المحامين عن تقاليد وأعراف المهنة، وما يجب ان يكونوا عليه من سلوكيات، وأخلاق لتأدية رسالة مهنة المحاماة، داعيا إياهم إلي احترام الجميع، والاهتمام بمظهرهم الخارجي والالتزام بالزي الرسمي للمحاماة من البدلة الكاملة.
وشهد حفل الافتتاح كلمة لنقيب المنوفية خالد راشد ومحسن لطفي عضو مجلس النقابة العامة، توجهوا فيها بالشكر للنقيب العام على تلبيته نداء، ومطالب محامين المنوفية.
كما شهد حفل الافتتاح تكريم نقابة المنوفية لعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، ونقباء فرعيات دائرة استئناف طنطا.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى