نقيب «جنوب القليوبية»: مستعدون للقيام بواجبنا نحو التنقية الفعلية التي طالب بها النقيب العام.. ويؤكد: النقابة على استعداد لعمل أرشيف لكل محامٍ وطبعه عند الحاجة

كتب: علي عبدالجواد

علق الأستاذ مجدي حافظ، نقيب محامي جنوب القليوبية، على ما نشره نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، بأن قرار المجلس بشأن قواعد صرف المعاش خطوه محترمة، وعلى الفرعيات القيام بواجبها نحو التنقية الفعلية.

وقال إنه بالفعل طالب عند صدور قرارات القيد التي استدعت تقديم أدلة الاشتغال، أن يكون ذلك معهود به للنقابات الفرعية للاضطلاع بدورها باعتبارها الأقرب لحصر المحامين العاملين بدائرة كل قسم أو مركز تابع لها من خلال أعضاء النقابة وأعضاء الجمعية العمومية .

وأضاف أنه تيسيرًا على السادة المحامين بدائرة جنوب القليوبية، فالنقابة على استعداد لقبول أدلة الاشتغال لتصويرها وحفظها على موقع خاص بالزميل على موقع النقابة الفرعية لطبعها عند الحاجة إليها، على أن يكون الرقم السري للزميل المشترك خاص به، ولا يجوز الدخول إليه إلا من خلاله .

وتابع: «كذلك في طريقنا لإصدار شهادات تثبت الاشتغال الفعلي للزملاء بالدائرة، دون محاباه أو مجاملات، وفي انتظار أي مقترح لأي زميل أو زميلة من دائرة جنوب القليوبية أو خارجها، لعرض المقترحات وتفعيلها مع أول جلسة لاجتماع المجلس ».

 

الوضع في مصر

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 18 أكتوبر، 2021 - 6:27 م (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 18 أكتوبر، 2021 - 6:27 م (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى