نتيجة تضافر جهود النقابة العامة والفرعية.. «غرب طنطا» تعلن عن تجديدات في فرش جميع غرف السادة المحامين

كتب: علي عبدالجواد

نشرت نقابة المحامين الفرعية بغرب طنطا، إحاطة للسادة المحامين الأعضاء، بشأن تسليم فرش جميع غرف السادة المحامين على مستوى النقابة الفرعية تحت رعاية نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، وبإشراف المجلس الفرعي.

وأعلنت النقابة الفرعية عن أنه تم تسليم الفرش لجزئيات كفرالزيات، والسنطة، وبسيون، كدفعه أولى، واستلام فرش غرف طنطا الجديد لتكون كافة غرف السادة المحامين على مستوى غرب طنطا في صورتها اللائقة.

يذكر أن الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، التقى في فبراير الماضي الأستاذ محمد جلال شلبي، نقيب محامي غرب طنطا، وأعضاء المجلس الفرعي، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة، في لقاء ساده الود والاستماع إلى مطالب الجمعية العمومية.

وأوضح نقيب المحامين أن المحاماة لم تَعُد كما كانت في سابق عهدها، فقد أصبحت تعاني الآن من متاعب ثقال، وأنه يبذل قصارى جهده لجبر الأضرار والمظالم، مؤكدًا ضرورة أن يكون هناك تكاتف لنهضة المحاماة، مشيرًا إلى أن هناك مراعاة في التجديد والتطوير الخاص بالنقابات الفرعية، وجميع الطلبات التي تقدم من أي نقابة فرعية تكون محل دراسة، وهناك استجابة فورية لكل طلب عاجل فيه خدمة للسادة المحامين.

فيما أعرب النقيب والمجلس الفرعي عن خالص شكرهم وتقديرهم للأستاذ النقيب العام، مؤكدين كامل دعمهم ومساندتهم لما يقدمه للمحاماة والمحامين، وأنهم مع شرعية وإرادة صندوق الانتخاب، وهدفهم جميعًا مصلحة المحاماة والمحامين.

كما أكد الأساتذة أعضاء مجلس النقابة الفرعية أنهم وجميع أعضاء الجمعية العمومية بغرب طنطا يكنون لمعالي النقيب العام كل حب واحترام وتقدير، فقالوا: “لم نلمس من سيادتكم خلال توليكم زمام الأمور بنقابة المحامين إلا ما فيه صالح المحاماة ومصلحة النقابة، وكلنا والجمعية العمومية لمحامي غرب طنطا ثقة في الأستاذ النقيب العام، وما يبذله لخدمة السادة المحامين في جميع أنحاء الجمهورية”.

وتقدم مجلس النقابة الفرعية بطلباته والتي تمثلت في؛ طلب صرف دفعة من المخصصات، وفرش غرفة النقيب، وصرف مستحقات بعض المراكز الطبية والمستشفيات المتعاقدة مع الفرعية، واعتماد تشكيل هيئة المكتب واعتماد التوقيعات لدى البنوك المختصة، وأيضًا التعاقد مع طبيب حتى تتمكن النقابة الفرعية من صرف الأدوية للسادة المحامين.

بدوره وافق نقيب المحامين على صرف دفعة من مخصصات الفرعية لتمكين المجلس المنتخب من أداء مهامه الخدمية، وعرض أمر زيادة المخصص على لجنة تقدير المخصصات بالنقابة العامة للنظر في إعادة التقدير رغبة من سيادته في تحسين الخدمات المقدمة للسادة محامي الفرعية.

كما وجه الأستاذ النقيب العام المجلس الفرعي بإفادة النقابة العامة بثلاثة عروض أسعار مناسبة تتضمن العناصر وتكاليفها بالنسبة لطلب فرش غرفة الأستاذ النقيب الفرعي.

وفيما يخص متأخرات بعض المراكز والمستشفيات، وجه سيادته الأستاذ محمد فزاع عضو مجلس النقابة العامة، للنظر وحل الأمر على وجه السرعة، كما وجه مجلس النقابة الفرعية بتقديم ثلاثة أسماء أطباء لاختيار واحدًا منهم مع إخطار الأستاذ محمد فزاع لإتمام التعاقد معه.

الوضع في مصر

الاصابات
362,260
الوفيات
20,682
المتعافون
300,437
اخر تحديث : 5 ديسمبر، 2021 - 7:20 ص (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
265,707,170
+16,430
الوفيات
5,264,128
+358
المتعافون
239,375,161
اخر تحديث : 5 ديسمبر، 2021 - 7:20 ص (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى