نادي المحامين يبدأ اختبارات اختيار لاعبين جدد لفريق كرة القدم.. بعد غد

علي عبد الجواد

صرح إسلام عليوة، عضو مجلس إدارة نادي المحامين الرياضي، والمشرف العام على قطاع كره القدم بنقابة المحامين، بأن فريق المحامين قد عاد للتدريبات استعداد لدوري الشركات الذي من المقرر خوضه الشهر المقبل.

وأوضح “عليوة” أن الاختبارات الخاصة بالاشتراك مع الفريق ستتم بداية من بعد غد، الأربعاء، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، ولبناء فريق قوي ينافس على الدوري استعداد لخوض الدوري بقياده الكابتن عمرو وحيد المدير الفني للفريق.

ونوه إلى أن من يرغب في حجز الاستمارات الخاصة بالتقديم للاختبارات التواصل معه شخصيا عبر رقم الهاتف ٠١١٤٠٠٠٦٤٩٠

كانت الوقائع المصرية -ملحق الجريدة الرسمية- قد نشرت قرار إدارة الهيئات العامة بوزارة الشباب والرياضة، رقم 312 لسنة 2019 بإشهار نادى نقابة المحامين تحت رقم (422 بتـاريخ 11 نوفمبر 2019).

وذلك على قطعة الأرض الكائنة أسفل كوبرى المنيب بالطريق الدائرى من كـورنيش النيـل بالمعادى بـدائرة مـصر القديمـة علـى مـساحة (2888م2) الموضـحة بـالقرار رقم 2060 لسنة 2001 الصادر عن الدكتور محافظ القاهرة طبقًا لأحكام قـانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي لأندية الـشركات والمـصانع والمصالح الحكومية ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة وأجهزة الدولة وسلطاتها غير أعضاء الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية.

ونصت المادة الثانية من القرار على أن يعمل به اعتبارا من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختـصة تنفيذه كل فيما يخصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *