بعد خطاب رئيس المحكمة.. «نقابة شبرا الخيمة» تتخذ إجراءات عاجلة لتطعيم جميع الأعضاء بلقاح «كورونا»

كتب: علي عبدالجواد

نشر الأستاذ مجدي حافظ، نقيب محامي جنوب القليوبية، بيانًا عاجلًا يرجو خلاله من جميع السادة المحامين الحرص على التطعيم ضد فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء سيحظر دخول أي شخص إلى المصالح الحكومية والوحدات الإدارية إلا بموجب شهادة التطعيم، معلنًا عن إجراءات عاجلة من النقابة الفرعية لتطعيم جميع السادة المحامين.

وأرفق النقيب الفرعي كتاب موجه إليه صباح اليوم من المستشار / رئيس محكمة جنوب بنها الابتدائية إنفاذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، يدعوا فيه في إطار التعاون البناء بيم القضاء بجناحيه إلى إخطار السادة المحامين بأهمية تلقي اللقاح حفاظًا على صحتهم ومراعاة للمصلحة العليا للدولة .

وأعلن النقيب الفرعي عن إجراءات عاجلة من النقابة الفرعية قائلًا: «في هذا الإطار ستعمل النقابة على توفير اللقاح بالمقرات على نحو ما تم في «شبرا الخيمة»، وابتداء من اليوم بالخانكة، وسيتم تحديد مواعيد لباقي الجزئيات سريعًا» .

وتابع: «وأيضًا من لم يدرك التطعيم عليه التقدم لعضو الجزئية بصورة تحقيق الشخصية وبطاقة عضوية نقابة المحامين، وسيتم إعداد حملة طبية مكبره بالتنسيق مع المستشار / جمال التوني رئيس محكمة شبرا الخيمة» .

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى