بدءًا من الثلاثاء المقبل.. نقابة حلوان توفر كمامات طبية مدعومة بجميع غرف السادة المحامين بالمحاكم

كتب: علي عبدالجواد
أعلن مجلس نقابة محامي حلوان، عن توفير كمامات طبية بأسعار مدعومة للسادة المحامين أعضاء النقابة الفرعية، بدءً من بعد غد الثلاثاء، بجميع غرف السادة المحامين بالمحاكم.
ووفقًا لإعلان النقابة الفرعية ستتوفر الكمامات الطبيه التي هي من إنتاج شركه النصر للأدوية، وتتكون من ثلاث طبقات؛ (طبي، ألتراسونيك، لاصق حراري) بسعر العلبه الواحدة ٢٥ جنيهًا فقط بمساهمه ودعم من مجلس النقابة، بغرف السادة المحامين بمحكمة حلوان الكلية، وبمحكمة المعادي والبساتين ودار السلام الجزئية، وغرفة محكمة حلوان والمعادي لشئون الأسرة، على أن يكون العرض للسادة محامي حلوان الفرعيه فقط، وبحد أقصي ٣ علب لكل محام.
وأشار الإعلان إلى أن هذا يأتي في ظل إنتشار فيروس كورونا، وزيادة أعداد المصابين به، ومع توقعات بموجات أشد من الفيروس والخوف من انتشاره بين الساده الزملاء وحيث أنه لا غني عن الالتزام بالإجراءات الإحترازية التي قررتها الدوله وأهمها إرتداء الكمامه للحد من تفشي الفيروس وإنتشاره في المجتمع.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى