نقيب المحامين يواصل اجتماعاته مع شركات الميكنة والتحول الرقمي

كتب/ عبد العال فتحي

تصوير/ إبراهيم عرب ـ أحمد سمير

عقد الأستاذ عبد الحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الأحد، اجتماعًا مع ممثلي إحدى الشركات الرائدة في مجال الميكنة والتحول الرقمي بالنقابات المهنية، لتنفيذ رؤية ميكنة منظومة الخدمات التي تقدمها النقابة العامة للسادة المحامين.

بدأ الاجتماع بعرض من ممثلي الشركة للخدمات التي ستقدمها لنقابة المحامين في مجال الميكنة والتحول الرقمي، وربط كافة الإدارات ببعضها بشكل يسهل التعامل معه، بالإضافة إلى كيفية تقديم الخدمات من النقابة إلى الأعضاء بطريقة تفاعلية مدعومة بأحدث وسائل الدفع الإلكتروني والذكاء الصناعي.

وأكد ممثل الشركة أن هذه المنظومة الرقمية ستعمل على تسهيل الحصول علي الخدمات، إلى جانب متابعة المدفوعات بأقل وقت ومجهود سواء من جانب النقابة أو المستفيدين من السادة المحامين.

من جانبه استمع الأستاذ عبد الحليم علام، النقيب العام، إلى شرح ممثلي الشركة حول الخدمات التي تنوي تقديمها لنقابة المحامين في مجال الميكنة والتحول الرقمي، مشددًا على ضرورة أن تعمل تلك الخدمات على ربط كافة الإدارات ببعضها البعض من خلال سيستم واحد مؤمن بشكل كامل.

وأكد سيادته أن هذه الاجتماعات تعقد بهدف الوصول إلى أفضل الشركات التي تستطيع التعاون مع نقابة المحامين في تقديم خدمة مميكنة للسادة المحامين، وإحكام الرقابة قدر الإمكان لضمان نجاح الخدمات النقابية وضمان وصولها إلى مستحقيها، وإحكام الرقابة على أموال المحامين.

حضر الاجتماع إلى جانب النقيب العام، الأساتذة: محمد راضي مسعود، ومحمد الكسار، أعضاء مجلس النقابة العامة.

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى