لتيسير الخدمات.. النقيب العام يلتقي عددًا من السادة نقباء الفرعيات والمحامين

التقى الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم السبت، عددًا من السادة الأساتذة نقباء الفرعيات، والسادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة للمحامين.

وضمت اللقاءات التي جرت على مدار اليوم: الأستاذ النقيب عادل أبوالشباب، نقيب محامي سوهاج، والأستاذ النقيب خالد عمار، نقيب محامي جنوب سيناء، والأستاذ النقيب علاء حسن، نقيب محامي المنيا، والأستاذ النقيب حمادة كرورة، نقيب محامي أسوان، والأستاذ النقيب عمرو محيي، نقيب محامي شمال القاهرة.

وبحث سيادته كافة الطلبات التي تقدم بها السادة النقباء، والتي تهدف جميعها إلى خدمة السادة أعضاء الجمعية العمومية، حيث نقل النقباء الفرعيين تحيات ومباركات السادة المحامين إلى النقيب العام، مؤكدين ثقتهم في انطلاق نقابة المحامي خطوة إلى الأمام تحت قيادته من أجل مصلحة السادة المحامين، ولاستعادة قوة وهيبة النقابة.

جاء ذلك في حضور عدد من السادة أعضاء مجلس النقابة العامة، ومنهم؛ الأستاذ حسين الجمال أمين عام النقابة، والأستاذ محمود الداخلي، الأمين العام المساعد، والأستاذ أبوبكر ضوة، الأمين العام المساعد، والأستاذ محمد الكسار، والأستاذ صلاح سليمان، والأستاذ محمد نجيب، والأستاذ محمد راضي مسعود، والأستاذ محمد فزاع، والأستاذ علي الصغير، والأستاذ أيمن عبدالحميد، أعضاء المجلس، والأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، مقرر لجنة المرأة.

كما استقبل سيادته عددًا من السادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية، في إطار التهنئة بمنصب النقيب العام للمحامين ورئاسة اتحاد المحامين العرب، متمنين لسيادته التوفيق لما فيه الصالح للسادة المحامين.

ويحرص النقيب العام، على مباشرة عمله في مقر النقابة العامة للمحامين، يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا، حيث أصدر سيادته قرارات صارمة للجميع بشأن التواجد باكرًا في مقر النقابة والإدارات التابعة لها؛ ومباشرة الأعمال؛ لتيسير الخدمات للسادة المحامين.

يذكر أن نقيب المحامين هنأ، صباح اليوم، السادة المحامين بمناسبة بدء العام القضائي الجديد 2022 / 2023.

وقال في التهنئة: «يطيب لي أن أتقدم بخالص التهاني الصادقة للزميلات والزملاء المحاميات والمحامين بمناسبة بدء العام القضائي الجديد، متمنيًا لهم عامًا مليئًا بالنجاح والإنجازات والتقدم والرقي ، ولنقابة المحامين أن تؤدي واجبها في سبيل رفعة و كرامة رسالة المحاماة و القائمين عليها من المحاميات و المحامين».

وأضاف: «سائلاً المولى عز و جل في مطلع عام قضائي جديد أن تبقى شمس المحاماة الساطعة ، هدياً لكل من يتغيا الحق و العدل والسلام والأمان في ربوع الوطن العزيز».

وتابع: «ولا يفوتني في هذه المناسبة أن أوجه الدعوة الى كافة الزميلات والزملاء بالتمسك بقيم وتقاليد رسالة المحاماة العظيمة وأن يسود الاحترام والتقدير المتبادل كافة علاقاتنا وأوجه تعاملنا مع جميع أطراف منظومة العدالة لتظل راية المحاماة خفاقة عالية ، وموضع تقدير واحترام واجلال جميع ابناء الوطن».

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى