“شباب بلا قيود” تنظم دورة قانونية بالمحلة وتطرح موسوعات جديدة للمحامين

عبدالعال فتحي

نظمت حركة شباب بلا قيود بالمحلة الكبرى، أمس الأول، الدورة القانونية الأولى، في القانون الجنائي والقانون المدني، وذلك حرصًا منها على الاهتمام بشباب المحامين.

صرح على صبري، رئيس الحركة، بأن الدورة القانونية عقدت بنادي المحامين بالمحلة الكبرى، بحضور العديد من شباب المحامين والمحاميات بالمحلة الكبرى، مشيرًا إلى أن إبراهيم  سلام، قام بإلقاء المحاضرة في القانون المدني، ومصطفى رضا في القانون الجنائي، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب.

وفي سياق أخر، أوضح “صبري”، أن حركة شباب بلا قيود طرحت مجموعة من الموسوعات القانونية، وذلك استكمالا لمشروع مكتبة المحامي، التي تهدف الحركة إلي توفيرها لجميع شباب المحامين بأسعار رمزية، وبدعم من النقابة العامة.

وأضاف رئيس حركة شباب بلا قيود، أن الموسوعات القانونية تشمل موسوعة دعاوي العقود، والتي تحتوي على كتب “صحة ونفاذ، صحة التعاقد، صحة توقع، براءة الذمة”، من تأليف الدكتور عزمي شافعي، وذلك بسعر ٦٩ جنيه بدلا من ١٥٠ جنيه، إلى جانب موسوعة الطعن بالنقض المدني، لوجدي شفيق بنفس السعر.

وتابع:” أن موسوعة الطعن بالنقض الجنائي، لوجدي شفيق بسعر ٦٩ جنيه بدلا من ١٥٠ جنية، منوهاً إلى أن كل موسوعة تتكون من مجلدين فاخرين ٩٠٠ صفحه ورق ٨٠ جرام فاخر.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى