تفاصيل اجتماع نقيب المحامين مع ممثلي شركة «ميدشور» للخدمات الطبية

كتب/ عبد العال فتحي

تصوير/ إبراهيم عرب

عقد الأستاذ عبد الحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اجتماعًا مع ممثلي شركة «ميدشور» المتخصصة في الخدمات الطبية، وذلك لميكنة كافة الخدمات العلاجية التي تقدمها النقابة العامة للسادة المحامين المشتركين في مشروع العلاج.

وشدد الأستاذ عبد الحليم علام، خلال الاجتماع على ضرورة أن تكون الخدمة الطبية المقدمة من الشركة للسادة المحامين، تلبى طلباتهم بكل سهولة ويسر، بحيث يستطيع المحامي أن يستخرج خطابات العلاج، وحجز الكشف الطبي في العيادات ومعامل التحاليل، وصرف الأدوية من الصيدليات المتعاقدة مع النقابة، من خلال عملية الميكنة التي تقوم بها الشركة.

ولفت سيادته إلى ضرورة أن يكون هناك رقابة كاملة على كل الخدمات الطبية، وأن تكون مؤمنة بشكل كامل، حتى تصل الخدمة إلى مستحقيها من السادة المحامين، مشيرًا إلى أن النقابة تعمل على ميكنة كافة الخدمات التي تقدمها لأعضائها.

من جانبة أكد الأستاذ نادر فايز، العضو المنتدب لشركة «ميدشور»، أن الشركة تقدم خدمة طبية متميزة ومتنوعة أنطلاقاُ من الخبرة الواسعة التي يمتلكها فريق العمل، لتقديم هذه المستوي من الخدمة، مؤكدًا أنهم لديهم أطباء معتمدون ومحترفون وجاهزون لتقديم الخدمات على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع، ومنصة كاملة عبر الإنترنت للموافقات،إلى جانب تطبيق جوال سهل الإستخدام.

وأوضح أن الشركة ستعمل على رقمنة  الدورة المستندية والعلاجية، بحيث تتم رقمنة جميع خدمات الكشف وخدمات العيادات الخارجية والأشعة والتحالية، بالإضافة إلى صرف الأدوية، والعمليات الجراحية.

وتابع: الشركة ستعمل على تطبيق الحوكمة المالية لتقديم الخدمات، من خلال متابعة قيمة الاستهلاكات الحقيقية للأعضاء المستفيدين، وهذا يمنح النقابة عملية السيطرة على النفقات الزائدة.

وشرح العضو المنتدب للشركة، كافة الخدمات التي ستقدم لنقابة المحامين، في ميكنة الخدمات العلاجية، وتوضيح كافة التسهيلات التي ستقدمها «ميدشور» إلى السادة المحامين المستفيدين من مشروع العلاج بالنقابة.

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى