مجلس “كفر الشيخ” يلتقي المحافظ لحل مشكلات أراضي المحامين

أشرف زهران
التقى، أمس الأحد، مجلس محامي كفر الشيخ، برئاسة النقيب مدحت بدوي، وصلاح مقلد، عضو مجلس النقابة العامة، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، وذلك لمناقشة مطالب المحامين، خاصة فيما يتعلق بقطع الأراضي الخاصة بمحامي كفر الشيخ بمصيف بلطيم.
وقال صلاح مقلد إن المحافظ وعد بإنهاء الأزمة، خلال ستة أشهر، عقب انتهاء اللجنة المشكلة لفحص التعديات والصعاب التي تواجه تقسيم منطقة الفيروز، والتي تقع بها هذه القطع، متعهدا بمتابعة الأمر شهريا، والوقوف على ما أنجزته اللجنة بشكل دوري.
في السياق نفسه، أضاف مدحت بدوى أن المحافظ وعد ببحث وفحص الطلب المقدم من النقابة بشأن تخصيص قطعة أرض لإنشاء ناد لمحامي كفر الشيخ، ودراسة جميع الاقتراحات والبدائل التي تم تقديمها في هذا الشأن.

وخلال اللقاء، أكد محافظ كفرالشيخ أن العلاقة بين المحافظة ونقابة المحامين علاقة قوية لمصلحة أبناء المحافظة، راجيا أن يكون هناك مزيد من التعاون فى الفترة المقبلة.
حضر اللقاء اللواء إبراهيم القصاص، عضو مجلس النواب، والمهندس محمد خالد، مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة، وعادل البزاوى، مدير عام الشئون القانونية، وعدد من القيادات التنفيذية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *