لبحث توفير مقرات.. القائم بأعمال نقيب المحامين يلتقي ثلاث نقابات فرعية

كتب: علي عبدالجواد 

تصوير: براهيم عرب 

     التقى الأستاذ مجدي سخي، القائم بأعمال نقيب المحامين، وفود من مجالس ثلاث نقابات فرعية وهي؛ البحر الأحمر، وجنوب الشرقية، وكفر الشيخ، وذلك لمناقشة وبحث الطلبات المقدمة منهم بشأن المقرات لخدمة السادة المحامين.

    شهد اللقاء من مجلس النقابة العامة؛ الأستاذ يحيى التوني، والأستاذ محب المكاوي، والأستاذ عبدالحفيظ الروبي، والأستاذ محمد عبدالستار بدر، والأستاذ محمد عبدالوهاب، إلى جانب النقباء الفرعيين؛ الأستاذ عادل عفيفي، نقيب جنوب الشرقية، والأستاذ مجدي سعيد، نقيب البحر الأحمر، والأستاذ  فراج زعفان، نقيب كفر الشيخ، والأستاذ حسن أمين، نقيب جنوب القاهرة، اللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للدفاع والأمن القومي.

   وأكد القائم بأعمال نقيب المحامين، أن مجلس النقابة العامة يبحث كافة الطلبات الخاصة بالنقابات الفرعية، ولن يتأخر عما فيه خدمة السادة المحامين طالما أن الطلبات محقة وعادلة.

   وقال إن القاعدة المتفق عليها أن أي طلب يقدم إلى النقابة العامة للتعاقد على شراء مقر من جهات تابعة للدولة تتأخذ الإجراءات اللازمة للتعاقد، وذلك لأن النقابة العامة لا تتحمل ضخ مبلغ دفعة واحدة، بينما أي طلب للتعاقد مع أشخاص تشكيل لجنة لدراسة شراء المقر للوقوف على مدى الاحتياج إليه، وتناسب السعر والمكان، وغيرها.

وانتهى اللقاء باستمرار بحث العروض المقدمة، تمهيدًا إلى عرضها في أقرب اجتماع مجلس، للطرح والمناقشة والموافقة علها.

كما بحث القائم بأعمال نقيب المحامين مجموعة من الطلبات التي تقدم بها السادة الحاضرين من نقباء وأعضاء مجالس النقابات الفرعية الثلاث لخدمة السادة أعضاء الجمعية العمومية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى