عاشور يترأس هيئة الدفاع عن محامي حلوان.. غدا

علي عبدالجواد

يترأس سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، غدا الإثنين، هيئة الدفاع عن 6 محامين من حلوان، بينهم وكيل المجلس الفرعي، في القضية رقم 20713، جنح حلوان، والمؤجلة إداريا من جلسة 9 سبتمبر الحالي.
ويترافع في القضية، إلى جانب النقيب العام، كل من شعبان زكريا، النقيب الفرعي، ومحمد خيري، أمين الفرعية. وتضم هيئة الدفاع أيضا مجلس نقابة محامي حلوان، وإسماعيل طه، عضو مجلس النقابة العامة، وبعض السادة محامي حلوان.
كانت نقابة محامي حلوان قد نجحت، منتصف يوليو الماضي، فى تحويل نظر القضية إلى القاضي الطبيعي، حيث أصدر المستشار المحامى العام لنيابات حلوان، ومايو، والتبين، قرارا بإلغاء قيد القضية المقيدة برقم ١١٧٢ لسنة ٢٠١٩، جنح أمن دولة طوارئ، ضد ٦ محامين من حلوان، والعدول عن ذلك بإحالتها إلى القاضي الطبيعي، ممثلا في محكمة جنح حلوان، وتمت إعادة قيد القضية برقم 20713 لسنة 2019، جنح حلوان، بذات القيد والوصف، وتحديد جلسة لنظرها 9 سبتمبر أمام محكمة جنح حلوان، التي تم تأجيلها إلى جلسة غدا.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى