للتهنئة وبحث عدد من الطلبات.. نقيب المحامين يلتقي نقباء وأعضاء مجالس 6 نقابات فرعية

تقرير: أشرف زهران

تصوير: إبراهيم الدالي – أحمد سمير 

استقبل الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الثلاثاء، الأستاذ محمد كمال الجاحر، نقيب المحامين بشمال أسيوط، وعددًا من السادة أعضاء المجلس الفرعي، والأستاذ مصطفى البحطيطي نقيب محامي شمال الشرقية، وعددا من أعضاء مجلسه، والأستاذ ماجد عبداللطيف، نقيب محامي المحلة الكبرى، وعددا من أعضاء مجلسه،والأستاذ جمال عمر، نقيب محامي جنوب الجيزة، والأستاذ الدوشي شاكر، نقيب محامي الأقصر، ومجلسه بالكامل، وأعضاء مجلس نقابة محامي قنا،وذلك بمكتبه في مقر النقابة العامة للمحامين.

شهدت اللقاءات تقديم الحضور التهنئة للأستاذ عبدالحليم علام، لحصوله على ثقة الجمعية العمومية للمحامين، في الانتخابات التي جرت مؤخرًا على مقعد النقيب العام، وعرض بعض الطلباتالخاصة بنقابتهم الفرعية لخدمة السادة المحامين.

نقيب المحامين يوافق على التعاقد مع مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط 

وخلال لقاء النقيب العام بالأستاذ محمد كمال الجاحر، نقيب محامي شمال أسيوط، وأعضاء المجلس الفرعي، وافق على الطلب المقدم منهم بالتعاقد مع مستشفى جامعة الأزهر لتقديم الخدمات الطبية للسادة المحامين.

 

مجلس نقابة محامي قنا يبحث مع النقيب العام خدمات نقابية لأعضاء الجمعية العمومية

ضم الحضور من مجلس نقابة قنا، الأساتذة الأعضاء؛ أحمد كامل، وقاسم عبدالمعطي، وعبدالناصر فارس، ومحمود عباس الشريف، وأحمد عبداللطيف، وشورى فاوي، ويحيى معتوق، وأحمد عبدالتواب، ومحمد نصر.

 

وعرض أعضاء مجلس الفرعية على النقيب العام، طلبا بانشاء نادي للمحامين بقوص، وكذلك تقديم طلب باستكمال صرف باقي مستحقات الشركة المنفذة لأعمال إحلال وتطوير نادي محامي قفط، كما قدم الأعضاء طلبات متعلقة بفرش وتطوير استراحة المحامين بنقادة والموافقة على التعاقد مع مركز للأشعة والتحاليل وصيدلية؛ للتسهيل على السادة الزملاء.

ومن جانبه وجه النقيب العام بعرض كافة طلبات الأعضاء على الإدارات المختصة بالنقابة العامة لاتخاذ ما يلزم.

نقيب المحامين يلتقي مجلس شمال الشرقية.. ويؤكد: جئنا لخدمة الجمعية العمومية

وخلال لقاءه بمجلس نقابة محامي شمال الشرقية،أكد الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، على سعيه الدائم والمتواصل لخدمة كافة أعضاء الجمعية العمومية للمحامين في كل ربوع مصر، وتذليل كافة معوقات عملهم قائلا: “جئنا لخدمة الجمعية العمومية ولا أحب القرارات المنفردة دون التواصل مع كافة الفرعيات لتبادل الأراء والاستماع إلى وجهات النظر”.

و كشف النقيب العام عن إعداده خطة محكمة حول موضوع التصديق على العقود على مستوى الجمهورية، سيتم طرحها وبحثها في اجتماع يعقد مع النقابات الفرعية قريبًا، من منطلق سعي سيادته إلى أن تكون مخصصات النقابات الفرعية كافية لحاجتها، وأيضًا لتحسين المعاش والعلاج.

نقيب المحلة يبحث مع النقيب العام خدمات نقابية لأعضاء الجمعية العمومية

حرص الأستاذ ماجد عبداللطيف، نقيب محامي المحلة الكبرى، والأساتذة وليد شوكت، ورأفت أبو ضياء، ووائل عبدالستار، وعبدالعزيز سيف الدين، وأعضاء المجلس الفرعي، على الحضور وتهنئة الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين، بمنصبه.

وتناول اللقاء بحث مجموعة من الخدمات للسادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية بالمحلة الكبرى.

ويتردد على مكتب النقيب العام، عدد من السادة المحامين لتهنئته على ثقة الجمعية العمومية، والتقاط الصور التذكارية معه.

 


 

أشرف زهران

صحفي مصري، حاصل على بكالريوس إعلام، ومحرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين، ومكتب النقيب،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى