وكيل نقابة المحلة الكبرى: تعديلات المحاماة تخدم الأعضاء المشتغلين

علي عبدالجواد
أشاد علي صديق، وكيل نقابة محامي المحلة الكبرى، بجهود النقيب العام، سامح عاشور، وسعيه لخدمة المحاماة، منذ عام ٢٠١٤، عندما وضع النواة الأولى لتعديل قانون المحاماة فيما يتفق وخدمة جميع السادة المحامين.
وأكد صديق أن التعديل الذي ورد على قانون المحاماة لا شك في أنه سيأتي بالإيجاب على المشتغلين، وسيوفر الكثير من موارد النقابة التي كانت تذهب لغير المشتغلين، مشيرا إلى أنه بعد صدور هذا القانون، لن يدخل نقابة المحامين سوى المحامي المشتغل اشتغالا فعليا، وسيستفيد وحده من التنقية، وموارد النقابة، وخدماتها.
وأعرب وكيل نقابة محامي المحلة الكبرى عن تقديمه وجموع محامي المحلة كامل الدعم والتأييد للنقيب العام، الذي سعى لتعديل القانون بكل جهد، وأخذ مهمة تنقية الجداول على عاتقه للحفاظ على هيبة المحامين، ودائما ما يكون موجودا في الوقت المناسب لتلبية مطالب المحامين. وأشار إلى أن أكاديمية المحاماة ستكون أحد عوامل التثقيف، وضبط الجدول، وحماية المهنة من الدخلاء.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى