وكيل “غرب طنطا” يتقدم بالشكر للنقيب العام لحل أزمة محامية ببسيون

علي عبد الجواد

تقدم عماد حامد، وكيل نقابة محامي غرب طنطا، بالشكر للنقيب العام سامح عاشور، لتواصله مع المحامي العام الأول، حتى صدور قرار النيابة العامة ببسيون بإخلاء سبيل إحدى الزميلات في قضية إيصالات أمانة.

وصرح “حامد”، بأن النقيب العام قد كلف محمد كركاب عضو النقابة العامة، بالتواصل مع الفرعية، لحل مشكلة المحامية، وكان يتم التحقيق معها في 10 إيصالات أمانة.

وعن ملابسات الموضوع، قال وكيل نقابة غرب طنطا :”كان يجري التحقيق مع المحامية بصفتها مجني علها بعد أن اشتكت عن موكلها وحضر المجني عليه وقال أنه لم يخبرها بأن تشتكي”.

وأشار إلى أن النيابة كادت لولا تدخل النقيب العام، أن تأمر بحبسها ٤ أيام، الذي بدوره تواصل مع المحامي العام، حتى تم الغاء القرار، وأخلى سبيلها من سرايا النيابة.

كما قدم عماد حامد، الشكر لمحامين بسيون ومحاميات بسيون للوقوف بجانب الزميلة والتواصل مع من بيده الأمر حتى صدور قرار النيابة العامة، بعد أن شاع أمر حبسها أربعه أيام، مطالبا الزميلة بإنهاء كل النزاعات الخاصه بها.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى