وزارة الداخلية تبدأ تفعيل خدمة إصدار صحيفة الحالة الجنائية فوريًا

كتب/ عبدالعال فتحي

أعلنت وزارة الداخلية، عن بدء تشغيل خدمة إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة “مميزة” (استلام فورى) بالمركز التجارى (سيتى ستارز)، وكذلك في المركز الرئيسى بالعباسية لإصدار صحف الحالة الجنائية المميكنة بخدمتى “العادى – والمميز” كخدمة اختيارية.

ويأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطوير الخدمات المقدمة للجماهير للتيسير عليهم.

وذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية والاهتمام بتطوير الخدمات المقدمة للجماهير واعتماد الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر.

الرسوم المقررة لاستخراج الفيش

50 جنيها مصاريف استخراج الفيش والتشبيه من القسم التابع له في المتقدم، اما في حالة تقدم طلب الحصول على الفيش اونلاين عبر موقع وزارة الداخلية يتم دفع 50 جنيه بالإضافة إلى مصاريف التوصيل على البيت والتي يتم تحديدها من خلال الموقع.

أما في حالة تقدم طلب استخراج فيش جنائي من خارج مصر للمواطنين المقيمين بالخارج، فيكتب طلب من السفارة ب 20 دولار، وفي حالة الطلب ترجمة الصحيفة إلى اللغة الإنجليزية فيلزم المتقدم بدفع 25 دولارا.

 

abdo

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى