ننشر تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن المركب فرعون النيل 1

المركز الإعلامي

أرسل الجهاز المركزي للمحاسبات، إلى نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، تقريرًا بالمخالفات التي شابت عمليتي شراء وإحلال وتجديد المركب السياحي العائم- فرعون النيل(١)، بالنادي النهري للمحامين في المعادي، التابع لصندوق الرعاية الاجتماعية والصحية للنقابة العامة.

وأشار الجهاز في خطابه المرفق مع التقرير إلى أنه سيوافي الأستاذ النقيب العام بباقي تقارير المراجعة تباعًا، راجيًا التفضل بالإحاطة والتوجيه باتخاذ اللازم نحو ما تضمنه التقرير من مخالفات.

وأنذرت النقابة صاحب ومدير شركة السعدني، بضرورة تسليم المركب طبقًا للشروط والمواصفات المتفق عليها وكذا سداد مبلغ إجمالي وقدره 3525218 جنيه قيمة المبلغ المترتب على في ذمته على أن يكون ذلك في في خلال 15 يومًا من تاريخ إنذاره، وإلا ستضطر النقابة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المنذر إليه.

يأتي ذلك وفقًا لقرار نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، بنشر كافة تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات عن النقابة العامة والنقابات الفرعية تباعًا على موقع النقابة، إيمانًا بالشفافية التي عاهد عليها الجمعية العمومية للمحامين صاحبة الرأي والكلمة العليا في إدارة النقابة.

تقرير الجهاز المركزي 

 

 

 

 

إنذار النقابة لصاحب ومدير شركة السعدني،

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى