ننشر أسماء الملتحقين.. انطلاق الدورة الرابعة لمعهد المحاماة بالقاهرة الكبرى 13 ديسمبر

كتب: علي عبدالجواد

تنبيه//

تم تأجيل الموعد الذي يحمله هذا الخبر، بقرار من النقابة العامة للمحامين، بعد عدة اتصالات وتوصيات من وزارة الصحة، وأكد الأمين العام أنه سيتم موعد انعقاد الدورة في أقرب فرصة ممكنة، وذلك حفاظًا على سلامة شباب المحامين. 

أعلنت النقابة العامة للمحامين، أن يوم الأحد الموافق 13 ديسمبر الجاري، هو موعد بدء الدورة الرابعة لمعهد المحاماة بالقاهرة الكبرى، تحت رعاية نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، وإشراف الأمين العام الأستاذ حسين الجمال، مقرر معهد المحاماة.

وصرح حسين الجمال، بأن الدورة تعقد بقاعة المؤتمرات باتحاد عمال مصر، يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، حيث تبدأ المحاضرة من الساعة الواحدة ظهرا.

وقد تم تخصيص يوم الأحد لمحامي: شمال وجنوب القاهرة، والقاهرة الجديدة، وحلوان.

ويوم الأربعاء لمحامي: شبرا الخيمة وبنها، وشمال الجيزة و6 أكتوبر.

وقال «الجمال»، إنه نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد من جائحة كورونا، واتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتجمعات، فقد تقرر تقسيم الأعداد التي تقدمت للالتحاق بمعهد المحاماة في دورته الرابعة بالقاهرة الكبرى، بأقدمية القيد، وذلك حرصا من نقابة المحامين على سلامة شبابها نظرا لما تمر به البلاد من أزمة كورونا، وحفاظًا على صحتهم، وتم إرجاء عدد من المتقدمين إلى الدورة التالية.

أسماء الملتحقين بالدورة الرابعة للمعهد في كل نقابة فرعية بالقاهرة الكبرى: 

تنبيه هام:

ـ الحضور يكون فقط للأساتذة المدرجة أسمائهم في كشوف النقابات الفرعية، المعلنه أسفله، والذين تم إدارج أسمائهم وفقًا لأقدمية القيد.

ـ من لم يجد إسمه في الكشف فقد تم تسجيله في الدورة الخامسة، التي ستنطلق عقب انتهاء الدورة الحالية.

إضغد هنا لمطالعة أسماء الملتحقين بالدورة الرابعة لمعهد المحاماة  

 

 

 

 

 

 

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى