نقيب محامي طنطا: لن أدخر جهدا للارتقاء بمستوى الخدمات النقابية.. ويؤكد: ندعم النقيب العام للعبور بسفينة المحاماة لبر الأمان 

كتب: أشرف زهران

أكد الأستاذ محمد خليل نقيب محامي طنطا، إن مجلس النقابة الفرعية لديه الكثير ليقدمه للسادة محامي طنطا، وأن هناك العديد من المواجهات، لرسم مستقبل أفضل للمهنة.

ووجه نقيب محامي طنطا خلال الحفل الذي نظمه اليوم الخميس، الشكر لكافة محامي الفرعية، على مشاركتهم الفعالة في الانتخابات على مقعد النقيب الأخيرة قائلا: أتقدم بالشكر لكل الزملاء ممن أعطاني الثقة في أن أسير على درب رجل عظيم وهو الأستاذ جلال شلبي، كما أشكر من لم يعطيني صوته، لجعله العملية الإنتخابية تكون على مستوى عال من النزاهة والمنافسة الشريفة.

وأضاف: لابد في جمعنا هذا أن نترحم على نقيب النقباء الأستاذ جلال شلبي، فكم تمنيت بأن أظل عضو مجلس أو أن أكون خارج تشكيله ويظل الأستاذ جلال شلبي نقيبا لمحامي طنطا، فهو معلمي ولطالما تتلمذت علي يديه، وأعطى الكثير لمحامي طنطا.

وتابع “خليل” قائلا: أعاهد الله على أن لا أدخر جهدا في توفير كافة احتياجات محامي طنطا، ولن يكون هناك عمل للمجلس بمفرده، ويجب أن تكون على قلب راجل واحد، وأن ننحي الخلافات جانبا، للعمل لصالح المحاماة والمحامين.

وعبر نقيب محامي طنطا ، عن تمنياته بأن يكون هناك تضافر للجهود ولتحقيق كل ما يصبو إليه محامو طنطا.

وأكد أن النقيب العام لا يدخر جهدا ولا يبخل بأي شئ في سبيل خدمة جميع احتياجات المحامين، بشكل عام ومحامي طنطا خاصة، فهو قائد سفينة المحاماة ونحن تحت مظلته ومعه للعبور بها لبر الأمان.

حضر الحفل الأستاذ حسين الجمال الأمين العام لنقابة المحامين، مجدي سخى، وكيل النقابة، محمود الداخلي، الأمين العام المساعد، فاطمة الزهراء غنيم، عضو مجلس النقابة العامة، ماجد عبداللطيف، نقيب محامي المحلة الكبرى، عبدالحليم عبد ربه، ووائل عبدالستار، عضوي نقابة المحلة، ولفيف من شيوخ محامي الغربية.

كما حضر النائب أحمد حماد عضو مجلس الشيوخ والنائب سمير عيسي، عضو مجلس النواب، والنائب محمد عريبي، عضو مجلس الشيوخ، أمين عام حزب مستقبل وطن بالغربية، واللواء محمد فتحي مندوبا عن مدير أمن الغربية.

 

 

أشرف زهران

صحفي مصري، حاصل على بكالريوس إعلام، ومحرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين، ومكتب النقيب،
زر الذهاب إلى الأعلى