نقيب بورسعيد يشدد على مراعاة التدابير الاحترازية.. ويوضح سبل دعم الفرعية لأعضائها

كتب: محمد علاء

أكد نقيب محامي بورسعيد الأستاذ صفوت عبد الحميد، على مراعاة التدابير الاحترازية أثناء التواجد في سراي المحكمة والنيابة العامة وغيرها من التجمعات.

كما شدد «عبد الحميد»، في بيان له عبر صفحته على «فيسبوك»، على أهمية الكشف بجهاز الحرارة المتواجد مع عامل النقابة على الباب، واستخدام المطهرات والمنظفات الموجودة، مشيرا إلى أن النقابة تستمر في توفير الكمامات بأسعار الجملة، كما ستوفرها النقابة مجانا للحالات الفردية للمحامي.

وأوضح نقيب محامي بورسعيد، أنه تم الاتفاق أمس مع المستشار رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية على ضرورة الالتزام بالعدد المقرر للتواجد داخل قاعة الجلسة بما لا يزيد عن ٢٥ شخص في القاعة الواحدة، وبما لا يعوق عمل المحامي أو يفصل بينه وبين موكله، إضافة لتعقيم غرف استراحات السادة المحامين ببورسعيد – مضيفا: «كما اتخذت النقابة إجراء يستوجب كشف درجة الحرارة شرطا للإقامة في فندق النقابة للحفاظ على ـسر المحامين المترددين على النقابة».

وتابع: «يؤكد المجلس على توفير ما يلزم تجاه الحالات المكتشف إصابتها بفيروس كورونا وتوفير ما يلزم، ويهيب مجلس النقابة بالسادة الزملاء بالتزام الحيطة والحذر للحماية لهم ولأسرهم، ونسأل المولى عز وجل أن يحفظ المحامين وأسرهم من كل سوء».

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى