نقيب المحامين يواصل اجتماعاته مع شركات الميكنة والتحول الرقمي

تصوير / إبراهيم عرب ـ إبراهيم الدالي

بحث الأستاذ عبد الحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اجتماعًا مع ممثلي إحدى الشركات المتخصصة والرائدة في مجال الميكنة والتحول الرقمي بالنقابات المهنية، رؤية ميكنة منظومة الخدمات التي تقدمها النقابة العامة للسادة المحامين.

يأتي ذلك ضمن سلسلة لقاءات يعقدها النقيب العام مع شركات الميكنة والتحول الرقمي للتعرف على الخدمات التي تقدمها وكيفية الاستفادة منها، بهدف الوصول إلى أفضل الشركات التي تستطيع التعاون مع نقابة المحامين في تقديم خدمة مميكنة للسادة المحامين، وإحكام الرقابة قدر الإمكان لضمان نجاح الخدمات النقابية وضمان وصولها إلى مستحقيها.

حضر الاجتماع إلى جانب النقيب العام، الأساتذة: عبدالمجيد هارون، أمين الصندوق، ومحمد راضي مسعود، ومحمد فزاع، ومحمد الكسار، أعضاء مجلس النقابة العامة.

عرض ممثلو الشركة كيفية تقديم الخدمات من النقابة إلى الأعضاء بطريقة تفاعلية مدعومة بأحدث وسائل الدفع الإلكتروني والذكاء الصناعي، مما يوفر تسهيل الحصول علي الخدمات ومتابعة المدفوعات بأقل وقت ومجهود سواء من جانب النقابة أو المستفيدين من السادة المحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى