نقابة البحر الأحمر تكشف تفاصيل لقائها برئيس المحكمة الابتدائية

كتب: محمد علاء

تقدم مجلس نقابة محامين البحر الأحمر الفرعية بطلب لرئيس محكمة البحر الأحمر الابتدائية لتمكينه من بناء استراحة للسادة المحامين بمحكمة الأسرة بالغردقة على نفقة النقابة.

وأوضحت النقابة في بيان لها، أمس الثلاثاء، أن النقيب الفرعي الأستاذ مجدي سعيد، والأمين العام الأستاذ محمد الهمامي، وعضو المجلس عن جزئية القصير الأستاذ محمد فاروق، التقوا برئيس محكمة البحر الأحمر الابتدائية، مشيرة إلى أنه وافق على الطلب المقدم.

وأضاف البيان: «تقابل الأستاذ/ حسام حسن توفيق وكيل ثان المجلس والأستاذ/ مصطفى عادل عضو الشباب مع مهندس وزارة العدل، وتم رفع الأطوال الخاصة بالغرفة وفور اعتماد الرسومات الخاصة بها سيتم تنفيذ أعمال المباني» .

وفي سياق متواصل، ذكر البيان أن المجلس تقدم بطلب مماثل لإنشاء غرفة للسادة المحامين بمحكمة القصير، كما تقدم عضو المجلس عن القصير الأستاذ/ محمد فاروق بطلب تخصيص خزينة بمحكمة أسرة القصير تسهيلا على السادة الزملاء، متابعًا: «قد وجه سيادة المستشار بسرعة توفير الموظفين المطلوبين لأعمال الخزينة في أسرع وقت».

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى