من سبعة بنود.. نقيب بورسعيد يصدر بيانًا بشأن الرحلات والأنشطة الترفيهية

كتب: محمد علاء

أصدر نقيب المحامين ببورسعيد الأستاذ صفوت عبد الحميد، بيانًا من سبعة بنود بشأن الضوابط النقابية الثابتة والمتفق عليها داخل المجلس الفرعي بشأن الرحلات والأنشطة الترفيهية، جاءت كالآتي:

  1. الالتزام بقرار المجلس بعدم دعم أي رحلات طويلة عام ٢٠٢١.
  2. أي نشاط ترفيهي داخل أو خارج بورسعيد يلتزم مقدمه من أعضاء المجلس بتقديم طلب لتنظيم التسيير محدد التوقيتات ومرفقًا به موافقة الشركة التي ستقوم بنقل السادة المحامين وأسرهم بدءا من محطة القيام وخط السير والبرنامج حتى العودة إليها.
  3. موافقة المطعم المخصص لتقديم الغذاء للرحلة ومكوناتها وطريقة التعامل شامل الأطفال وقيمة الواجبة.
  4. موافقة الجهة الترفيهية (المركب أو غيره من أماكن الزيارة) على استقبال الرحلة عدد ( ) يوم الرحلة.
  5. تشتمل هذه العناصر التكاليف المالية المقرر سدادها وأن يتحدد التزام النقدي لكلا من النقابة أو اشتراك الأستاذ المحامي المشارك في الرحلة القصيرة -رحلة اليوم الواحد-.
  6. قيام لجنة من ثلاثة أعضاء برئاسة رئيس لجنة الرحلات وأمين الصندوق وأحد أعضاء المجلس ممثلين للنقابة للمعاينة السابقة لأماكن الرحلة والاتفاق على التفاصيل.
  7. يتم الإعلان قبل الرحلة بوقت كاف ليتاح لجميع الزملاء مشاهدة الإعلان وله الحق في الاشتراك أو عدم الاشتراك (خاصة عدم جواز الإعلان عقب الإجازة مباشرة).

ورحب النقيب الفرعي بتقديم أي طلب مستوفي لما سبق حتى يمكن تسير رحلة نضمن فيها الأمن والأمان والسلامة للسادة المحامين وأسرهم.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى