لجنة من نقابة المحامين تعقد جلسة فض مظاريف الممارسة العامة لطباعة العدد الأول من مجلة المحاماة ٢٠٢١.. «صور»

كتب: عبدالعال فتحي

عقدت اللجنة المختصة بإجراء ممارسة مجلة المحاماة، اليوم الإثنين، جلسة فض المظاريف الفنية والمالية، وبحضور ممثلي مطابع الأهرام، وأخبار اليوم، والجمهورية، والشرطة، وشركة ناس للطباعة.

قال الأستاذ محمود الداخلي، الأمين العام المساعد، إنه تم فض المظاريف الفنية والمالية بمعرفة اللجنة المختصة، وتم إجراء الممارسة بين الشركات على أقل الأسعار، مشيرًا إلى أنه ما زالت اللجنة منعقدة حتى إعلان إرساء الممارسة على إحدى الشركات.

وأعلن الأمين العام المساعد، عن إرساء الممارسة على أخبار اليوم بتكلفة بلغت 581 ألف جنيه، وذلك لطبع 60 ألف نسخة بالمواصفات الواردة بكراسة الشروط؛ على أن تطبع خلال أسبوع من تحرير العقد، وذلك بعد العرض على نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية.

وأكد «الداخلي» أن هناك عروض أسعار مختلفة التكلفة بلغت مليون ومائتي ألف جنية، وثمانمائة ألف جنيه، وسبعمائة ألف جنية، وخمسمائة ألف وواحد وثمانون جنيه، منوهًا إلى أن اللجنة توصلت لأقل سعر لطباعة المجلة وهو خمسمائة ألف وواحد وثمانون جنيه.

وتكونت اللجنة المختصة من الأستاذ محمود الداخلي الأمين العام المساعد، والأستاذ عبدالمجيد هارون أمين الصندوق، والأستاذ محمد راضي مسعود عضو المجلس، والأستاذ محمود فهمي، والأستاذ أحمد ماهر ممثلي الشئون القانونية، والأستاذ محمد كمال المدير المالي.

 

وكانت نقابة المحامين، قد أعلنت عن طرح ممارسة عامة لطباعة العدد الأول لعام 2021 من مجلة المحاماة، على أن تقدم العطاءات الفنية والمالية اعتبارا من تاريخه وحتى تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأثنين الموافق ١٢ أبريل ٢٠21.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى