«لجنة المرأة» تنتهي من ورشة العمل الثانية حول الإشكاليات العملية لقانون الأحوال الشخصية

كتب: عبدالعال فتحي

انتهت لجنة المرأة بنقابة المحامين، برئاسة الأستاذة فاطمة الزهراء غنيم؛ بالتعاون مع الجامعة الأمريكية، من عقد ورشة العمل الثانية حول الإشكاليات العملية لقانون الأحوال الشخصية، على مدار يومين 6،7 من الشهر الجاري.

قالت الأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، مقرر لجنة المرأة، إن ورشة العمل الثانية عقدت بالجامعة الأمريكية على مدار يومين؛ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً، مشيرة إلى أن الورشة هذه المرة ضمت عدد (10) محاميات و(2) محامين، من المتخصصين في الأحوال الشخصية لرفع كفاءتهم.

وأضافت مقرر لجنة المرأة، أن ورشة العمل الثانية حضر فيها كلًا من « الأستاذة هند عبدالمعطي عضو مجلس قنا ومقرر لجنة المرأة بها، والأستاذة حسناء السمبسكاني وكيل “فرعية بورسعيد” ومقرر لجنة المرأة، والأستاذ مصطفى رمضان أمين عام “فرعية جنوب أسيوط”، إلى جانب محامين ومحاميات من القليوبية وشمال القاهرة، وجنوب القاهرة، والجيزة».

 

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى