«غنيم»: استمارة الاشتراك في لجنة المرأة متوفرة بالنقابة العامة

كتب: عبدالعال فتحي

أعلنت لجنة المرأة بنقابة المحامين، برئاسة فاطمة الزهراء غنيم، مقرر اللجنة وعضو مجلس النقابة، اليوم الإثنين، عن توافر استمارة الاشتراك في لجنة المرأة وذلك بمقر النقابة العامة.

صرحت فاطمة الزهراء غنيم مقرر لجنة المرأة، بأنهم انتهوا من طباعة استمارة الاشتراك في اللجنة، وهي متاحة في النقابة العامة في انتظار قدوم المحاميات الراغبات في الانضمام إلى اللجنة.

وأضافت «غنيم»، أن الاستمارة مجانية لمن يريد الحصول عليها ومتاحة لجميع المحاميات، منوهة إلى أنها متاحة في الوقت الحالي بمقر النقابة العامة، وسيتم تعميمها على جميع النقابات الفرعيات فور اختيار أعضاء اللجنة هناك.

وناشدت مقرر اللجنة المحاميات الراغبات في الانضمام إلى اللجنة في التوجه إلى النقابة العامة لملئ استمارة العضوية وتسجيل بيناتهم.

كما أعدت اللجنة فيديو لأهم أنشطتها خلال الفترة الماضية، إلى جانب مواقفها من بعض القضايا التي تخص المحاميات، والقضايا التي تهم المرأة بصفة عامة، إلى جانب الدورات التدريبة التي قامت بها اللجنة، والندوات والمؤتمرات التي شارك بها أعضاء اللجنة.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى