عضو شباب قنا يسرد تفاصيل تجديد نادي محامي نجع حمادي

كتب: عبدالعال فتحي

قال محمد نصر، عضو شباب نقابة محامي قنا، إن الله عز وجل، قال:«وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ»، إنني ارحب باسم شباب محامي قنا بالسيد النقيب/ مجدي سخى، والسادة أعضاء مجلس النقابة العامة، تحية إعزاز وتقدير لهم جميعًا، وبالسيد النقيب/ أحمد العيادي، ومجلس نقابة قنا الفرعي.

وتابع:« تحدث كل من قبلي وأسرد الكثير والكثير عن تاريخ نادي محامي نجع حمادي ونشأته، ولكن يعلم الله المجهود الجبار الذي بذل في هذا الصرح بمعاونة جموع محامي نجع حمادي شبابًا وشيوخًا، واخص بالذكر ايتاذي ونقيبي الأستاذ/ محمود عباس الشريف».

وأكد عضو الشباب، أنه تم تجديد نادي محامي نجع حمادي، بالتنسيق مع لجنة الأندية بالنقابة العامة للمحامين، حيث قامت اللجنة بتفويضي أنا والأستاذ محمود عباس أمين صندوق نقابة قنا، لمتابعة عمليات الإحلال والتجديد التي تمت في النادي حتى وصل في المرحلة الأولى بتجهيز القاعة الكبرى بالنادي وفرشها بالشكل الذي يليق بالسادة المحامين.

وأشار إلى أنه سيتم البدء في المرحلة الثانية التي تشمل كافية ومطعم بالدور الثاني للنادي.

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى