“عاشور” يوجه بتشكل لجنة لبحث تخصيص قطعة أرض لإنشاء نادي نهري للمحامين بجنوب القليوبية

علي عبد الجواد

وجه النقيب العام سامح عاشور، الخميس، يحيى التوني، أمين صندوق نقابة المحامين، بتشكيل لجنة للمعاينة على الطبيعة وإعداد تقرير للعرض بشأن الطلب المقدم من مجلس جنوب القليوبية، لتخصيص قطعة أرض مطلة على النيل لتكون ناديا نهريا للمحامين بالقناطر الخيرية.

كان مجلس نقابة محامي جنوب القليوبية، قد تقدم بطلب للنقيب العام، لتخصيص قطعة أرض على النيل لتكون ناديا لمحامي الفرعية، خلال اجتماع النقيب العام مع طنطاوي حجاب، وإمام الصديق، وأحمد السمين، أعضاء مجلس النقابة.

وجاء في الطلب ما يلي:

نظرا لحاجة المحامين بدائرة القناطر الخيرية، وجنوب القليوبية، لمتنفس طبيعي، فقد توصلنا إلى اتفاق مع أحد المواطنين المنتفعين بقطعة أرض مطلة على النيل مباشرة، بمساحة 600 متر، بجوار كوبري محمد علي باشا، وذلك لتخصيصها نادي نهري لجموع المحامين، مع إمكانية إنشاء عوامة بجواره تكون ملكا للنقابة.

نلتمس من سيادتكم التكرم بالموافقة على تخصيص لجنة من قبل سيادتكم لمعاينة المكان على الطبيعة ورفع تقرير خاص بها حتى يتسنى لسيادتكم اتخاذ اللازم نحو الموافقة على تخصيص قطعة الأرض لإنشاء نادي نهري للمحامين، يضاهي نادي المحامين النهري في المعادي.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى